أقوى كود خصم اي هيرب الكويت 2022 | 100% فعال في الكويت

0
كود خصم أي هيرب 2022
أقوى كود خصم اي هيرب الكويت 2022 | 100% فعال في الكويت
أقوى كود خصم اي هيرب الكويت 2022 | 100% فعال في الكويت
70% 100

كود خصم اي هيرب الكويت, قدم موقع اي هيرب أكثر من 35،000 منتج للاختيار من بينها، منها مستحضرات التجميل والمكملات الغذائية والأغذية والمنتجات المنزلية، وحتى مستلزمات الحيوانات الأليفة. إضافة إلى ذلك متوفر موقع اي هيرب بالعربي ويقوم بالشحن إلى جميع مدن الكويت مثل: الأحمدي، حولي، السالمية….إلخ، وبإمكانك الدفع بالعملة المحلية (دينار كويتي).

كود خصم أي هيرب الكويت

كل ما تحتاج أن تعرفه عن موقع اي هيرب الكويت وكود خصم اي هيرب الكويت 

التخصص: اي هيرب هو أحد أكبر متاجر المنتجات الطبيعية في العالم وستجد أكثر من 1200 علامة تجارية و 35000 منتج للعلامات التجارية. والتي قد تجدها أيضاَ في متاجر الأطعمة الصحية والصيدليات الطبيعية.

واللغات: العربية / الانجليزية و تسعة لغات أخرى.

كما أن وسائل الدفع: البطاقات الائتمانية، باي بال، الدفع عند الاستلام

وبالإضافة إلى لشحن: الشحن إلى الكويت وجميع الدول العربية ودول الخليج خلال 4 الى 8 ايام.

مختصر عن اي هيرب: أيهيرب موقع أمريكي وهو واحد من أكبر المتاجر للمنتجات الطبيعية في العالم. هو متخصص بالمنتجات الغذائية والوجبات الخفيفة الصحية والمكملات الغذائية و أيضاً منتجات العناية بالبشرة والشعر. كما لديه منتجات تجميلية و بعض المنتجات للحيوانات الأليفة ويفدم مجموعة مميزة من عروض التخفيض والحسومات مثل كود خصم أي هيرب الكويت.

أقوى كود خصم أي هيرب الكويت 2022

عروض كود خصم اي هيرب الكويت تصل حتى 22% لشراء أفضل منتجات iHerb

يوفر الموقع كود خصم للعملاء الجدد والعملاء الحاليين حيث يوفر الموقع خصم ٥٪ للعملاء الحاليين وخصم ٥ دولار للعملاء الجدد. وبالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على بعض المنتجات بسعر واحد دولار, ومنها كود خصم أي هيرب الكويت.

حيث يمكنك الاستفادة من قسم المنتجات التجريبية والتي يمكنك الحصول من هذا القسم على منتجات بخصومات تصل إلى ٩٠٪ وأيضاً منتجات بواحد دولار بالإضافة إلى أنه يمكنك كتابة رأيك أو تعليقك على المنتج الذي قمت بشراءه , وسوف تحصل على واحد دولار أي أنك قد حصلت على المنتج مجاناُ.

وذلك من خلال استخدام كود خصم اي هيرب الكويت من موقعنا ( BAE2159 ) لتحصل على حسم على مشترياتك من الموقع فقط قم بنسخه ووضعه في مكانه بعد إتمام عملية الشراء.

أكثر العلامات التجارية روجاً لهذا الأسبوع على متجر اي هيرب

أكثر العلامات التجارية روجاً لهذا الأسبوع على متجر أي هيرب

تقدم علامات iHerb House التجارية الجديدة في متجر اي هيرب أفضل قيمة ممكنة


نصنعه ونبيعه بواسطتنا فقط
وفر نقودك بتسوق المنتجات المنزلية من iHerb والتي تصنعها وتبيعها مباشرة من أجلك – بدون وساطة من أي بائع خارجي.
جودة ممتازة
تلبي كافة منتجات علامة iHerb التجارية أكثر المعايير صرامة وممارسات التصنيع الجيدة التي وضعتها إدارة الغذاء والدواء.
ضمان استرداد أموال لمدة 90 يومًا
إنها تثق بشكل تام في علامة iHerb التجارية التي تقدمها لدرجة أنها تقدم إمكانية الاسترداد الكامل إذا لم تعجبك منتجاتهم.
منتجات مختبرة على نحو مستقل
تقدم لك برنامج iTested للحصول على المنتجات من علامتهم التجارية House بعد اختبارها من قبل أطراف خارجية للتأكد من الجودة. فهذا البرنامج جزء من التزامهم بتوصيل منتجات تلبي أعلى المعايير.

ما هي وسائل الدفع المقبولة في موقع iHerb ؟


يؤمن موقع اي هيرب الكويت جميع طرق الدفع الآمنة للعميل لشراء متطلباته، إذ يقبل الدفع من خلال:
الفيزا كارد، ماستر كارد، ماسترو، امريكان اكسبريس، الدفع كاش عند الاستلام، JCB UNIONPAY، بطاقات مدى في السعودية حصراً، وكلها تعمل في حال استخدامك كوبون خصم أي هيرب أيضاً.

إخلاء مسؤولية iHerb

إن iHerb ليست مسؤولة عن أي معلومات قد تم تقديمها على هذا الموقع وذلك فيما يتعلق بالتوصيات حول المكملات لأي مشكلات صحية. لم يتم تقييم المنتجات أو الادعاءات المتخذة حول العناصر الغذائية المحددة من قبل إدارة الغذاء والدواء. لا تهدف المنتجات الغذائية إلى علاج أو منع أو شفاء الأمراض. عليك استشارة أخصائي الرعاية الصحية قبل البدء في أي نظام غذائي، أو تناول مكمل غذائي أو البدء في برنامج رياضي. لا تقدم iHerb أي ضمان أو كفالة فيما يتعلق بأي من المنتجات أو الخدمات التي يتم تسويقها.

لا يعد iHerb مسؤولا عن أية أضرار نتيجة للمعلومات أو الخدمات المقدمة حتى لو تم إعلام iHerb بإمكانية وجود أية أضرار.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المقال، وأجبنا على كافة أسئلتكم التي تتعلق بكود خصم اي هيرب الكويت، وهذا المتجر، ويمكنكم استخدام هذا الكود ( BAE2159 ) من خلال موقعنا.

كما يمكنك قراءة كل ما يتعلق بمتجر تمنى الكويت

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك رد

CB
Logo